الحشوات التجميلية
12 مارس, 2020
العلاقة بين صحة الفم والأسنان وصحة الجسم
13 مارس, 2020
عرض الكل

ماذا يعني طب الأسنان التجميلي؟

العنصر الأساسي في الجمال هو الإبتسامة

والإبتسامة تقوم بتخفيف الجهد العضلي والعصبي عنك فقد ثبت طبياً أن الوجه يلزمه شد عضلي لـ 43 عضلة في منطقة الوجه والحاجبين والجبين عند التعصيب والتكشير بينما يلزمه شد 17 عضلة للإبتسامة وبذلك توفر على نفسك وأعصابك الضغط العصبي أكثر من مرتين ونصف عند الإبتسامة بالإضافة لما تكسبه لك من شخصية محببة ومؤثرة ومقبولة من المجتمع

وكل ذلك يعتمدعلى أن يظهر قسم من الأسنان الأمامية بشكل متناسق وبلون أبيض ناصع وبراق مثل اللؤلؤ بين الشفتين وكلما كانت الأسنان براقة ومتناسقة كلما إزداد الجمال وزاد الإنسان من إبتسامته لكي يظهر جمال أسنانه وبالعكس كلما كانت الأسنان مشوهة ولونها قاتم ومتراكبة فوق بعضها البعض كلما حاول الإنسان أن يخفيها ويمنع نفسه من الإبتسامة وكل ذلك يؤثر على نفسيته وربما يسبب له الإكتئاب.

وابتسامتك لها أثر كبير على انطباعك الأول. ما الذي يراه الآخرون في ابتسامتك؟ الابتسامة الجذابة تجعلنا نبدو ونشعر بأننا يافعين وأصحاء وملأى بالثقة. والتغيير الإيجابي في ابتسامتك سيكون له تأثير كبير ، مما يساعدك على المستوى الشخصي والاجتماعي والمهني.

كان يعتقد بأن طب الأسنان التجميلي محصور بالمشاهير فقط ، فهم يحتاجون دائما إلى أفضل مظهر. واليوم ، فإن آخر ما توصل إليه طب الاسنان التجميلي متوفر في مجتمعنا ، مما يجعله في متناول الناس من جميع مناحي الحياة. فما الذي يمنعك من الحصول على ابتسامة أحلامك؟

ألق نظرة على ابتسامتك في المرآة. ما الذي تريد تغييره؟ طب الاسنان الحديث يتيح لك الاختيار ، لذلك ليس هناك سبب لقبول ما هو أقل.
فكل ما هو جديد متاح الآن في مجتمعنا. تعرف أكثر على هذه الخيارات ، وكيف يمكن لطب الأسنان التجميلي الحديث أن يغير من حياتك.

لتبييض وتحسين ابتسامتك :

من الممكن أن يكون تبييض الأسنان علاجا ناجحا في بعض الحالات ولا تحتاج عملية التبييض إلى تخدير و لا تأتي على أي طبقة من سطح السن ومن الممكن تبييض سن أو أكثر خلال عدة زيارات لطبيب الأسنان أو اتباع برنامج لتبييض الأسنان في المنزل تحت إشراف طبيب الأسنان وإرشاده.